أطعمة تقوي الإنتصاب وتزيد القوة للرجال
U3F1ZWV6ZTU2OTg3ODczNTQ3MzZfRnJlZTM1OTUyODc4NDIxODk=

أطعمة تقوي الإنتصاب وتزيد القوة للرجال

أطعمة تقوي الانتصاب عند الرجل وتزيد القوة والصلابة وترفع من قدرة الجسم بشكل لايصدق، تستخف بعض الأشخاص بالطعام ويتناولون الطعام بإسراف وإهدار شديد وليست المشكلة فى ذلك بل المشكلة انهم لا يتناولون طعاما صحيا ولا يعرفون الفائدة التى تعم عليهم من بعض الأطعمة أو المشاكل الصحية التى قد تسببها بعض الأطعمة الأخرى مع ذلك ليس هذا موضوعنا لنتطرق الأن الى فوائد أهم الأطعمة التى تعمل على زيادة الرغبة الجنسية للرجال. 

 الطعام المقوي للانتصاب

 أثبتت الدراسات التى أجريت على الأطعمة أن بعض الأطعمة تعمل على زيادة الانتصاب وزيادة القدرة والرغبة الجنسية للرجال نعم مثل ما سمعت إنها بمثابة فياجرا طبيعية حيث يمكن للطعام أن يساعدك على ممارسة الجنس من خلال زيادة التحفيز الذكرى نعم مثل السيارة هل رأيت سيارة تمشى بدون وقود؟
 اطعمة لتقوية الانتصاب وتحفيز العملية الجنسية وزياده انتاج السائل المنوي! 



أهم الأطعمة التى تعمل على تقوية وتعزيز الإنتصاب


















 عين الجمل (الجوز) من أهم الأطعمة التى تقوى الانتصاب

 الجوز غني بأحماض الأوميغا 3 الدهنيةوهي من العوامل التي تعمل على زيادة إنتاج الحيوانات المنوية عند الرجال بالإضافة إلى أنها غنية بالأرجينين (L-Arginine) و هو من الأحماض الأمينية التي تحفز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية عند الرجل و زيادة الإثارة الجنسية،مما يساهم على تحسين عملية الإنتصاب و عملية إنتاج السائل المنوي.

 الموز من أفضل الأطعمة التى تزيد الانتصاب للرجال

 الموز غني بفيتامين B6 المحفز لزيادة إنتاج الحيوانات المنوية في الخصية كما أنه يحتوي على فيتامين A ، B1 ، C و هم فيتامينات مسؤولة عن جودة الحيوانات المنوية و يحتوي أيضا على إنزيم نادر  و هو البروميلين ، و يعمل هذا الإنزيم على زيادة الرغبة الجنسبة عند الرجال.

 اطعمة لتقوية الانتصاب وتأخير القذف(الشوكولاتة الداكنة)

 تعتبر الشوكولاتة الداكنة غنية بالأرجينين (L-Arginine) و الذي يزيد من إنتاج الحيوانات المنوية و السائل المنوي.

 اطعمة تقوي الاعصاب والعضلات(البيض) 

البيض من المصادر الغنية بالزنك و حمض الفوليك المعززين لإفراز هرمون التستوستيرون مما يزيد من الخصوبة عند الرجال،و هو من أهم المواد الغذائية التي تحفز إنتاج حيوانات منوية قوية و بصحة جيدة. 

 فاكهة الرمان من أفضل الأطعمة التى تقوي الانتصاب وتزيد القوة بشكل عام للرجل

 يحسن الرمان مستوى هرمون الذكورة (التستوستيرون) و يعمل على زيادة إنتاج الحيوانات المنوية و التحسين من جودتها أيضاً كما يحتوي على الألياف التى تساعد الرجل على إنتصاب قوي وصحي.

 الطماطم هيا من أفضل الأطعمة التى تزيد القدرة الجنسية 

تحسن الطماطم من القدرة الجنسية للرجال بواسطة مضادات الأكسدة مثل الليكوبين، والتي تعمل بشكل كبير على تحسين قدرة الحيوانات المنوية و عددها و الحفاظ عليها من التشوهات.

 الأسماك البحرية فسفورات الطاقة الجنسية 

الأسماك الدهنية والمحار تعد بمثابة فياجرا طبيعية فهيا تحتوي الأسماك على السيلينيوم و هو من أشهر العناصر المحفزة لإنتاج الحيوانات المنوية و زيادة عددها.
 الأوميغا 3 لزيادة السائل المنوى وتحسين الحركة 
هو نوع من الأحماض الدهنية المعزز لعدد الحيوانات المنوية وحركتها و شكلها و تتواجد في كثير من الأطعمة الموجودة حولنا مثل،الأسماك ، الماكريل، التونا،السردين، المكسرات بمختلف أنواعها . 

 الجزر للحفاظ وحماية السائل المنوى من التشوهات

 يحتوي الجزر على البيتا كاروتين وهو من مضادات الأكسدةوهو يساعد في الحفاظ على بقاء الحيوانات المنوية صحية من خلال حمايتها من الجذور الحرة بالإضافة إلى دور مضادات الأكسدة في تحسين حركة الحيوانات المنوية باتجاه البويضة. 

 الجرجير فياجرا العصر للرجال لأنتصاب أقوى 

 يعتبر الجرجير من النباتات المشهورة بتعزيز القدرة الجنسية و مكافحة ضعف الإنتصاب و تعزيز الشهوة الجنسية ،ذلك بالإضافة إلى إحتوائه على مضادات الأكسدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك تعليقك لو لديك اى استفسار

الاسمبريد إلكترونيرسالة