قائمة بأفضل الأطعمة التى تعمل على حرق الدهون
U3F1ZWV6ZTU2OTg3ODczNTQ3MzZfRnJlZTM1OTUyODc4NDIxODk=

قائمة بأفضل الأطعمة التى تعمل على حرق الدهون

الأطعمة التي تعمل على حرق الدهون في الجسم 

 قائمة بأفضل الاطعمة التى تعمل على انقاص الوزن كل ما عليكم ان تدرجوها فى نظامكم الغذائى ،كثير من الناس يعانون من مشكله السمنه وخاصة منطقه البطن، حيث ان التمارين الرياضية لوحدها غير فعاله لذلك يجب عليكم ان تحافظو على تناول الطعام ذو السعرات الحراريه المنخفضه بجوار ممارسه التمارين الرياضية للحصول على الوزن المثالى الذى ترغب به ،والان اليكم قائمة بأفضل الاطعمه التى تعطى الجسم حاجته الغذائيه وتعمل على حرق الدهون 

الأطعمة ذو السعرات الحرارية المخفضة 

اللوز - اللوز من المكسرات الأخرى جيدة جدًا في تقليل الرغبة الشديدة وبناء العضلات وبالتالي جعلها جيدة لنظامك الغذائي لفقدان الوزن. من الأفضل أن تستهلك المكسرات بقشرة سليمة لتحقيق أقصى استفادة منها.


البيض - يتجنب معظم الناس البيض عند محاولة إنقاص الوزن ، لكنهم في الواقع جيدون جدًا في حرق الدهون وبناء العضلات. ومع ذلك ، من الأفضل أن تختار البيض المسلوق على البيض المقلي ، كما يجب تناوله باعتدال.

أطعمة تعمل على حرق الدهون في الجسم 

السبانخ - السبانخ والخضروات الخضراء الأخرى هي إضافات جيدة جدًا لنظامك الغذائي لفقدان الوزن. هذا لأنهم مقاتلون رائعون للجذور الحرة ويعملون أيضًا بشكل رائع في مساعدة عضلاتك على التعافي ، خاصة بعد التدريبات المكثفة حتى تتمكن من بناء العضلات في النهاية. مع وجودهم في نظامك الغذائي ، يكون جسمك منغمًا جيدًا حتى بعد فقدان الوزن.




Healthnuts12.blogspot.com








الاطعمه الغنيه بالبروتين بالإضافة إلى اللحوم الخالية من الدهون  لانها تعمل على تقوية جهاز المناعة وبناء العضلات أيضًا. البروتينات لها تأثيرات حرارية وستحرق نسبة جيدة من السعرات الحرارية التي تحصل عليها أثناء الهضم. سوف تحرق الدهون أثناء هضم اللحوم الخالية من الدهون!

ما هي أفضل الأطعمة التي تعمل على حرق الدهون 

الفلفل الحار - يعمل لاحتوائه على مادة الكابسيسين التي تجعلها ساخنة،تقوم بتسخين الجسم بإذابة السعرات الحرارية وهي أيضًا رائعة في زيادة التمثيل الغذائي،الشيء الجيد في الفلفل الحار هو أنه يمكنك تناوله نيئًا أو مسحوقًا أو مجففًا أو مطبوخًا. يمكنك إضافتها إلى اللحوم والبيض وحتى الحساء من بين الأطعمة الأخرى في نظامك الغذائي.


الشاي الأخضر - قد لا يبدو بنفس القدر ، لكنه في الواقع جيد جدًا ، خاصةً لأولئك الذين يرغبون في إنقاص الوزن في غضون أسابيع قليلة. يحتوي الشاي على مركب EGCG الذي يسرع عملية التمثيل الغذائي ويطلق عملية حرق الدهون أيضًا. زد من تناول الشاي بسلاسة عن طريق الاحتفاظ بالشاي الجاهز في الثلاجة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك تعليقك لو لديك اى استفسار

الاسمبريد إلكترونيرسالة